أكد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، أن صانع ألعاب الاتفاق يحيى الشهري والظهير الأيسر المعار من القادسية إلى الهلال ياسر الشهراني دخلا اهتمامات ناديه لضمهما الموسم المقبل لصفوف الفريق الأول لكرة القدم حال رغبة الجهاز الفني بذلك.

وتعليقا على تلك الرغبة المعلنة، قال غرم العمري وكيل أعمال اللاعبين "صحيح أنا وكيل أعمال اللاعبين، ولكن كما أوضحت سابقا بأن موضوعهما يخص إدارة ناديهما أولا وأخيرا، والقرار يعود لها ولهما، ولا أملك حق التصرف في نقل أي لاعب إلى أي ناد آخر إلا بموافقتها".

يذكر أن إدارة الاتفاق أشارت إلى أن عقد الشهري ما زال جاريا، وأنها تسعى إلى الإبقاء عليه مع الفريق، فيما ستكشف إدارة القادسية عن عرضها المطلوب لانتقال الشهراني نهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الهلال.

على صعيد آخر، أبرزت صحيفة NOTICIAS البرازيلية خبر وصول المحترف البرازيلي في في صفوف الأهلي فيكتور سيموز لهدفه رقم 100 مع الفريق، وذلك بهدفه الذي سجله في مرمى نجران أول من أمس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين، بعد ثلاثة مواسم قضاها مع الفريق.

وكان فيكتور احتفل بطريقته الخاصة بعد تسجيله الهدف الرابع في نجران، وهو يسعى إلى إنجاز آخر من خلال دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية، بعد أن أحرز 14 هدفا ليصل إلى الرقم الذي حققه قائد الاتحاد محمد نور بتسجيل 16 هدفا، إذ تبدو حظوظ البرازيلي كبيرة من خلال مشاركة فريقه في النسخة الحالية.

يأتي ذلك، في الوقت الذي يأمل فيه الأهلاويون في المنافسة على الحصول على المركز الثالث في الدوري، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب، بعد المستويات المميزة والنتائج الكبيرة التى حققها مع المدرب الصربي أليكس من خلال مباراتين، سجل فيهما 10 أهداف أمام الاتفاق ونجران، بالرغم من نقص بعض اللاعبين.

ويبدأ الاهلي الاستعداد لملاقاة النصر الإماراتي الأربعاء المقبل بدبي، ضمن الجولة الثانية في مجموعته الآسيوية، إذ يركز أليكس على الخروج بنتيجة المباراة ومواصلة الانتصارات مع الفريق.

بدوره، لم يخف أليكس قلقه من المشاكل الدفاعية التى يعانيها فريقه في طريقة التنظيم، مؤكدا أنه سيسعى إلى تعديلها من خلال التدريبات المكثفة، ولا سيما أنها موجودة قبل حضوره.

إلى ذلك، تشير مصادر "الوطن" إلى أنه لا نية لدى الجهازين الفني والإداري لإقامة معسكر خارجي، مكتفين بالتدريبات الاعتيادية في مقر النادي.