استأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته بعد الراحة التي تمتع بها لاعبوه لمدة يومين بقرار من المدير الفني، الصربي أليكس عقب مباراة النصر الإماراتي ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وستكون التدريبات مفتوحة، بينما لم يحدد الجهاز الفني إن كان الفريق سيؤدي مباريات ودية في فترة التوقف أم لا.

على صعيد آخر، استغرب إداري الفريق عبدالسلام سقناوي ما أثير حول عدم مصافحة اللاعب البرازيلي سيزار للمشرف على الفريق طارق كيال عقب خروجه من مباراة النصر الإماراتي، وقال

"مثل هذه الأمور طبيعية جدا، وتهويلها لا يفيدنا بشيء، حيث إن اللاعب قام بالسلام على أعضاء الجهازين الإداري والفني عقب المباراة مباشرة، وهذا ما اعتدنا عليه دائما في الأهلي".

وأضاف "أي لاعب عند استبداله يكون في أجواء المباراة، فمن الطبيعي أن تحدث مثل هذه الأشياء، والأهلي معروف عنه أنه يتعامل مع لاعبيه بطريقة احترافية جيدة، واعتقد أن التركيز على مثل هذه الامور غير مجد".

وأشار سقناوي إلى أنهم سيسعون لاستغلال فترة توقف دوري زين في تكثيف التدريبات من أجل إعداد اللاعبين بصورة جيدة للمرحلة المقبلة.

من جانب آخر، تسلم الجهاز الطبي التقارير الخاصة بحالة اللاعب ياسر الفهمي الذي قضى شهرا كاملا في أكاديمية إسباير بقطر حيث خضع لبرنامج تأهيلي، تمهيدا لدخوله التدريبات.