لم يجد مدرب فريق الرائد الكروي الأول، المقدوني فالتوك كستوف، أسلوبا لكسر وتغيير الروتين اليومي لتدريبات الفريق خلال فترة التوقف الحالية التي يشهدها الدوري سوى تطبيق مناورة تدريبية بلعب كرة اليد، وهو أسلوب ترفيهي يهدف لإخراج اللاعبين من التدريبات الاعتيادية، بعد شعورهم بالملل نتيجة توقف الدوري وعدم دخولهم في معسكر خلال هذه الفترة، مكتفيا بالتدريبات اليومية على ملعب النادي على فترتين صباحية ومسائية.

وكانت التدريبات في الأيام الماضية تركزت على الجوانب اللياقية والتكتيكية، إلى جانب العمل على تقوية العضلات بصالة الحديد، كما أجرى أمس مناورة على منتصف الملعب، أدى بعدها اللاعبون تمارين بالتسديد على المرمى. إلى ذلك، يحث الجهازان الفني والطبي الخطى نحو تجهيز اللاعبين المصابين قبل مواجهة الأهلي الخميس المقبل ضمن الجولة الـ23 من دوري زين السعودي، حيث دخل عصام الراقي، في التدريبات بعد زوال إصابته، فيما اكتفى عبدالسلام الشريف وفيصل درويش وفواز فلاتة بالجري حول الملعب تمهيدا لعودتهم.

وعلى صعيد متصل، تأكد غياب مهاجم الفريق الكونجولي ديبا الونجا، عن مباراة الأهلي، لوجوده حاليا في بلاده للخضوع لكشف طبي على موضع إصابته وعرضها على طبيب منتخب بلاده هناك.

من جهة أخرى، قدم رئيس النادي فهد المطوع، بالنيابة عن الأسرة الرائدية، شكره وتقديره لعضو شرف النادي عبداللطيف الخضير، لتكفله بمعسكر الفريق الأولمبي بمدينة الرياض أول من أمس، مؤكدا أنه امتداد لما يقدمه من دعم للنادي في المناسبات كافة.