شرعت أمانة الطائف في ترسية مشروع تطوير حديقة الجزيرة العربية، التي تقع على طريق الخمسين، وذلك بعد أن بدأت تنفيذ مشروع تطوير حديقة الفيصلية بالحوية، الذي يجري العمل فيها لدعم جهود التحسين والتجميل وإنشاء المتنفسات.

وقال المتحدث الرسمي للأمانة إسماعيل إبراهيم لـ"الوطن" أمس "لم تتضح تكلفة المشروع حتى الآن، إذ إنه تحت الترسية ولم تفتح المظاريف". وأوضح أنه يجري العمل على تطوير 30 حديقة جديدة بأحياء الطائف لتوفير متنفسات للأهالي، مشيراً إلى أن الأمانة طورت وأهلت 100 حديقة بالأحياء ودعمتها بالخدمات.

وألمح إلى متابعة أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج لمشاريع الحدائق، مبينا أنه وقف على عدد من مشروعات تطوير الحدائق المنجزة بمواقع متفرقة من المدينة، وشدد على سرعة إنجاز المشروعات الجارية حتى يستفيد منها الأهالي والزوار خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، كثفت الأمانة خلال الأيام الماضية جهودها لدعم الخدمات في الحدائق العامة والمتنزهات التي تستقبل أعداداً كبيرة من الزوار والمرتادين، كما تابعت الحدائق والمتنزهات المستثمرة لتوفير المستوى المطلوب من الخدمات، بينما استمرت في تنفيذ أعمال تأهيل حدائق الأحياء بمواقع مختلفة من المدينة.