يشهد الجناح الخاص للأسر المنتجة بمقر مهرجان ربيع ينبع في الكورنيش الشمالي بالمدينة إقبالا كبيرا من العائلات وسيدات الأعمال في المحافظة، للاطلاع على منتجات بعض الأسر التي يرعاها المهرجان.

وتخضع مشاركات الأسر المنتجة إلى متابعة من مركز سيدات الأعمال بغرفة ينبع، حيث اعتمدت اللجنة المنظمة للمهرجان مشاركة 30 أسرة منتجة، ومنحتها مساحات مجانية لعرض منتجاتها في العديد من الأنشطة التجارية.

ورصدت "الوطن" خلال جولتها في المهرجان إقبالا كبيرا من الزوار على الفعاليات، إضافة إلى وجود عدد كبير من سكان المناطق المجاورة لينبع.

من جهته، توقع رئيس غرفة ينبع، رئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان إبراهيم البدوي في تصريح إلى "الوطن" أمس أن عدد زوار المحافظة يزيد على 300 ألف شخص خلال فترة الفعاليات التي تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وبين أن مكانة ينبع بمكوناتها الثلاثة "البحر والنخل والصناعية" عززت نجاح فعاليات المهرجان، لافتا إلى أن فعاليات التسوق والترفيه ستستمر إلى منتصف جمادى الآخرة المقبل. وأشار البدوي إلى أن كل المؤشرات تنبئ بأن المهرجان سيحقق رقما قياسيا في الإشغال والإيرادات، مرجعا ذلك إلى التفاعل الجماهيري مع الفعاليات.

وألمح إلى أن الدعم اللامحدود الذي تجده اللجنة التنظيمية، والتعاون البناء بين جميع الجهات ذات العلاقة أسهما في نجاح الفعاليات.

من جانبه، أكد أمين عام الغرفة والمشرف العام على المهرجان هاني الظاهري أهمية استثمار الأجواء الرائعة التي تعيشها مدينة ينبع، والتي تسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية. وأفاد بأنهم يتطلعون إلى أن يكون الحصاد أكبر خلال نسخة هذا العام في ظل الرغبة الصادقة بتقديم سلسلة من المبادرات والبرامج التي تخدم قطاع السياحة.