اشتكى عدد من أهالي حي النسيم بتبوك من تواجد "شيب" لتعبئة صهاريج المياه بجوار منازلهم، مما سبب لهم الإزعاج، بخلاف المياة الراكدة التي تساهم في تلوث الحي وظهور البعوض والحشرات، مطالبين بوضع حلول تساهم في تخفيف دخول الشاحنات وخروجها من ذلك الحي الذي يكتظ بالسكان.

"الوطن" قامت بجولة ميدانية على حي النسيم، والتقت عددا من الأهالي حيث ذكر المواطن فهد العروي أن تواجد الشيب وسط الحي سبب ازعاجا للأهالي، الذين أصبحوا يعانون من دخول الشاحنات الكبيرة، التي ساهمت في إتلاف الطبقة الأسفلتية للشوارع. وأكد أن الطرق الداخلية باتت تشهد تشققات، بخلاف المواقع المجاورة لـ"الشيب" التي تثار بها الأتربة والغبار من قبل حركة تلك الشاحنات.

ودعا العروي الجهات المختصة إلى وضع حلول لمشكلة دخول وخروج الشاحنات في الحي.

فيما ذكر المواطن متعب البلوي أن حي النسيم يشهد كثافة سكانية إلا أن تعبئة الوايتات مازالت مستمرة في ذلك الموقع. وأضاف أن أطفال الحي باتوا يلعبون في المياه الراكدة التي قد تتسبب في إصابتهم ببعض الأمراض لا قدر الله، مؤكداً أن الغبار التي تثيره تلك الشاحنات يؤثر على الأطفال وخصوصاً الذين يعانون من أمراض الربو المزمن.

"الوطن" نقلت شكاوى الأهالي إلى المتحدث الرسمي لمديرية المياه بمنطقة تبوك عبدالمجيد الفوزان الذي ذكر أن الشيب المتواجد وسط حي النسيم غير تابع لمديرية مياه تبوك، وإنما عبارة عن بئر خاص لأحد المواطنين.