واصل أعضاء شرف نادي الرياض دعمهم ومساندتهم للفريق الأول لكرة القدم من أجل تحقيق حلم الصعود والعودة إلى دوري زين للمحترفين بعد فترة طويلة من الابتعاد، إذ قدم عضوا الشرف وليد الحكير وتركي آل إبراهيم وعضو ثالث رفض الإفصاح عن اسمه مكافآت الفوز على القادسية أول من أمس بهدف دون رد.

وتأتي هذه المكافأة للمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة واستحقوا على إثره العودة من الخبر بالنقاط الثلاث أمام فريق منافس وقوي، ومن أجل تحفيز اللاعبين قبل أهم ثلاث مباريات في ختام دوري ركاء للمحترفين والتي سيبدؤها الرياض بمواجهة المتصدر العروبة الأربعاء المقبل في الرياض، ومن ثم يغادر إلى الرس لمواجهة الحزم، قبل أن يعود إلى الرياض لمواجهة الطرف الآخر في مدينة الرياض سدوس.

وكانت مباراة القادسية التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة قد شهدت حضورا كثيفا لأعضاء شرف النادي ومحبيه الذين لحقوا بالفريق إلى الخبر للوقوف إلى جانب اللاعبين وتشجيعهم، وكان في مقدمة الحضور العضو الداعم ماجد الحكير، إذ تواجد والتقى باللاعبين قبل المباراة وحفز اللاعبين.

من جانبه، قدم رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر شكره وتقديره لكل من حضر وساند الفريق وتكبد عناء السفر من الرياض إلى الخبر، وفي مقدمتهم الحكير، وأضاف "إذا كان الرياض هذا الموسم نافس على الصعود فهو بسبب دعم رجالاته ووقوفهم مع الفريق في أصعب الظروف، وخاصة الحكير الذي بذل ماله لخدمة النادي وها هو يبذل وقته وجهده ويحضر ليدعم الفريق". وأهدى الفوز والثلاث نقاط إلى أعضاء الشرف وإلى جماهير وعشاق مدرسة الوسطى ووعد بمواصلة العمل من أجل تحقيق حلم الصعود الذي طال انتظاره.