لم يغير تعادل التعاون مع ضيفه هجر (صفر/صفر) في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة ضمن الجولة الـ24 لدوري زين للمحترفين من معادل ترتيب فرق المسابقة، حيث بقي التعاون في مركزه الثاني عشر بـ17 نقطة، فيما بقي هجر في المركز الثالث عشر بـ16 نقطة. وسيطر الحذر على أداء الفريقين اللذين عجزا عن فك الارتباط، واستثمار المناسبة للتوغل أكثر في مناطق الدفء، والابتعاد عن شبح الهبوط.

وبدأ اللقاء بأفضلية للتعاون، حيث تحكم بوسط الميدان، وبنى أكثر من هجمة خطرة على مرمى ضيفه، كانت أكثرها خطورة محاولة محمد الراشد لمتابعة كرة عرضية في الدقيقة 7 لم ينجح في الوصول إليها.

وعاد أحمد الحربي لينهمي جملة جميلة بدأها الكرواتي داريو بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء وفي حالة انفراد ارتطمت بالقائم الأيسر. لكن لاعب هجر فيصل الجمعان كاد يباغت التعاون بهدف بعدما تلقى كرة ساقطة خلف الدفاعات، لعبها فوق الحارس الذي نجح في إبطالها.

وتحسن أداء هجر، ونظم صفوفه واستلم منطقة المناورة بحثا عن هدف التقدم.. لكن الحال لم يستمر حيث مال اللعب للهدوء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول فغابت الخطورة باستثناء كرة لاعب التعاون العماني عبدالعزيز المقبالي الذي تلقى كرة أمام المرمى تعثر بها بين قدميه في لحظة مواجهة تامة للمرمى الخالي ليهدر أخطر هجمات هذا الشوط.

وتحسن أداء هجر في الشوط الثاني، وبدأ أكثر رغبة بالبحث عن هدف، وأطلق توفيق بوحميد تسديدة قوية مرت جوار قائم التعاون، رد عليها فيصل الجمعان بعرضية مرت أمام المرمى. وبقي الأداء سجالا دون فرص جدية، وفشل سند شراحيلي في التعامل مع عرضية مررت له من خطأ.