يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، بالمحافظة على مركزه الثالث في ترتيب فرق دوري زين والمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وذلك عندما يستضيف نظيره الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ24. ويدخل الشباب اللقاء وفي رصيده 47 نقطة، ويسعى إلى مواصلة العروض والنتائج المميزة التي حققها في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تأهل إلى الدور الثاني من البطولة، متصدرا مجموعته الأولى.

ويتوقع أن يعتمد مدرب الفريق البلجيكي برودوم، على نفس العناصر التي شاركت في المباراة الأخيرة أمام تركتور سازي تبريز الإيراني، والتي اعتبرها المدرب تشكيلة مثالية لفريقه، وتتكون من وليد عبدالله في المرمى، وفي الدفاع عبدالله الأسطا ونايف القاضي ووليد عبدربه وحسن معاذ، وفي الوسط فرناندو مينجازو وكماتشو وأحمد عطيف وعمر الغامدي وعبدالملك الخيبري وفي الهجوم ناصر الشمراني.

في المقابل، يسعى الاتفاق إلى الخروج بنتيجة إيجابية والاحتفاظ بالمركز السادس والمشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

ويملك الاتفاق 34 نقطة، ويدخل اللقاء بعد أن نجح في العودة من جديد إلى الانتصارات في دوري أبطال آسيا، حيث فاز على الشباب الإماراتي (4 /1)، بعد أن قدم مستوى فنيا جيدا استحق من خلاله العودة إلى المنافسة، ونجح مدربه البولندي اسكورزا، في وضع التشكيلة المناسبة رغم الظروف التي مر بها الفريق، ومنها إصابة عدد من نجومه الأساسيين.

ومن المتوقع أن يعتمد اسكورزا في لقاء اليوم على تشكيلة مكونة من فايز السبيعي في المرمى، وعلي الزبيدي وماجد العمري وكارلوس وأحمد عكاش في الدفاع، وفي الوسط حسن كادش وأحمد كانو وسلطان البرقان ويحيى الشهري، وفي الهجوم يوسف السالم وصالح بشير.