أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها محترف النصر، المصري الدولي حسني عبدربه تعرضه إلى قطع في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه عن فريقه خلال الفترة المقبلة.

وكان عبدربه تعرض للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الأهلي أول من أمس، وانتهت بتعادلهما الإيجابي 2/2. وهذه هي الإصابة القوية الثالثة التي يتعرض لها لاعبو النصر خلال الموسم الجاري، ففي مطلع الموسم تعرض اللاعب عوض خميس لقطع في الرباط الصليبي استلزم التدخل الجراحي، واستغرقت عملية تأهيله الستة أشهر حتى عاد أخيراً إلى الملاعب، وبات قادراً على المشاركة مع الفريق. وكانت الإصابة الثانية من نصيب المحترف الإكوادوري جيمي أيوفي الذي أصيب بكسر في المفصل أجبر إدارة النادي على التقدم بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين للموافقة على تسجيل لاعب بديل لعدم قدرة أيوفي على المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم، وتم اعتماد تسجيل اليوناني خاريستياس.

ويتوقع أن يجري عبدربه عملية جراحية في أوروبا أو في بلده مصر.

على صعيد آخر، تعود تدريبات النصر اليوم بعد أن منح مدربه الأوروجوياني دانييل كارينيو لاعبيه راحة عقب نهاية مباراتهم أمام الأهلي.

وينتظر أن يشارك في تدريب اليوم اللاعب المنضم حديثاً للفريق محمد نور المنتقل من صفوف الاتحاد بعدما أنهى الإجازة التي حصل عليها من الجهاز الفني لإنهاء بعض ارتباطاته في مسقط رأسه مكة المكرمة.

من جهة أخرى، يفتقد النصر في المواجهة المقبلة أمام الفيصلي لثلاثة من لاعبيه الأساسيين، وهم المدافع عمر هوساوي لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي، وإبراهيم غالب لتلقيه بطاقة حمراء، والمصري حسني عبدربه للإصابة، وهذا يعني مشاركة جمعان الدوسري في الدفاع إلى جانب البحريني محمد حسين وعودة عوض خميس وأيمن فتيني لتعويض غياب عبدربه وغالب.