أبدى مدير الكرة بنادي الفتح محمد السليم احترامه لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم نقل مباراة فريقه الأخيرة بدوري زين مع الاتفاق من الدمام إلى الأحساء والتي سيتم فيها تتويج الفتح بطلاً، مبيناً أن ناديه سيكون أول من يطبق هذه الأنظمة.

وقال" نحن من جهتنا وتنفيذاً لرغبات جمهورنا الذي نحترمه ونحترم وقفاته معنا ورغباته بأن يتم تتويج فريقه بالبطولة على أرضه في الأحساء قمنا برفع خطاب رسمي للاتحاد السعودي مرفقة معه موافقة الأشقاء في نادي الاتفاق على نقل المباراة من الدمام إلى الأحساء، وكنا نأمل أن يتجاوب معنا اتحاد الكرة ولكنه هذا قراره الذي نحترمه".

وأضاف "نتفهم موقف اتحاد الكرة من الأمر، وندرك أن أعضاءه يخشون أن يتكرر مثل هذا الطلب في المستقبل ولذلك لا يرغبون أن يفتح عليهم باب في هذا الصدد، ولكننا في الوقت نفسه نتمنى أن يتم تطبيق النظام في جميع الأمور المتعلقة بالأندية ومنها ما يخص الجوانب المالية".

وحول تجديد عقد المحترف الأردني شادي أبوهشهش، قال "من حيث المبدأ لا توجد لدينا أي ملحوظات أو تحفظ على شادي كلاعب محترف استفاد منه الفريق ولدينا الرغبة في استمراره، ولكن الأمر متروك للمدرب فتحي الجبال، وهو من سيقرر استمراره من عدمه، وسيتضح ذلك بعد مباراة الاتفاق".

واعتبر السليم خسارة فريقه في الجولة السابقة أمام الوحدة 1/2 بأنها زكاة الفريق.