أعلن غرم العمري مدير أعمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق يحيى الشهري أنه سيجتمع مع اللاعب في بحر الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة، إضافة إلى اجتماع آخر يعقده مع أسرته، بهدف النقاش في رغبة ناديه التجديد معه لأربعة مواسم، على أن يرد على رغبة ناديه بعد الاجتماع.

وأوضح العمري أن عقد الشهري ساري المفعول مع ناديه حتى نهاية الموسم المقبل، نافياً أن يكون قد تلقى أي عرض رسمي من الاتفاق.

وأكد العمري أن عقد الشهري سار، ولا يحق لأي جهة أن تقدم له أي عرض احترافي، وأنه لن يستقبل أي عرض خلاف عرض الاتفاق، طالما أنه لم يدخل الستة أشهر الأخيرة من عقده.

وحول إثارة الموضوع في هذا الوقت، قال العمري "هذا رأي خاص بإدارة الاتفاق التي أرادت ذلك، وهو إجراء سليم قانونياً".

ونفى أن يكون لعلي شقيق يحيى الشهري أي علاقة في الموضوع، وقال "صحيح هو شقيقه الكبير، ولكن أستغرب لماذا يتم إقحامه في هذا الموضوع؟!، بينما الموضوع لدي أنا فقط، حتى يحيى لا علاقة له به، فهو يلعب كرة قدم فقط، وأنا المسؤول عنه، وأنا الذي أتحدث عنه، وأنا الذي أتلقى العرض من الاتفاق وأتفاوض معه".

وشدد العمري على أن علاقته بالاتفاقيين "جيدة"، خصوصاً رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري، نافياً توترها، مضيفاً "لو افترضنا أن العلاقة ليست على ما يرام فإنني لا أدخلها في العمل".

وكشف العمري أنه وكيل لأعمال الشهري وهزاع الهزاع وفهد المبارك من الاتفاق وأنه خاطب الأخير بشأن الهزاع لمعرفة وضعه وهل هو لاعب هاو أم محترف.

على صعيد ثاني، أعلن مدرب الفريق الاتفاقي، البولندي اسكورزا أنه لن يلتفت لأي عروض تدريبية للانتقال من النادي، وفي مقدمتها عرض إماراتي، لافتاً إلى أن الأولوية للاتفاق ليتمكن بإكمال ما بدأه مع الفريق، وقال "المال لدي في المرتبة الثانية".

من جهة أخرى، يواصل الفريق تدريباته اليومية الاستعدادية على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تحضيراً لملاقاة باختاكور الأوزبكي في إياب الجولة الخامسة بمسابقة دوري أبطال آسيا على الملعب ذاته.

ويسعى الجهاز الفني وبالتنسيق مع مدرب اللياقة البدنية وطبيب الفريق الدكتور نبيل عبدالسلام لتأهيل وعلاج المصابين للاستعانة بهم في المباراة، مثل العماني أحمد مبارك كانو الذي عاود مزاولة التدريبات منذ أول من أمس، بعد أن تقدم في مرحلة العلاج، وسلطان البرقان الذي لا يزال يعاني من ألم في المفصل، وبدأ يتلقى التدريبات اللياقية، فيما لا يزال أحمد عكاش يحتاج مزيدا من الوقت، إذ يعاني من تمزق في العضلة.

وأوضح عبدالسلام أن اليومين المقبلين سيحددان إمكانية مشاركة الثلاثي في المباراة من عدمه.

أما بخصوص زامل السليم، فأبان أنه يواصل برنامجه التأهيلي بالنادي لليوم الثاني، بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي.