شاءت الظروف أن تضع الفيصلي ونجران وجهاً لوجه في دور الثمانية لبطولة مسابقة كأس الأندية الخليجية الـ28، حيث تحتضن مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة لقاءهما اليوم في هذا الدور.

وكان الفيصلي تأهل إلى هذا الدور بعدما تصدر مجموعته الرابعة برصيد 8 نقاط بفوزه على البسيتين البحريني ذهاباً في المنامة 1/صفر، وتعادل معه سلباً في الإياب، كما كسب بني ياس الإماراتي ذهاباً 4 /1، وتعادل معه في أبو ظبي 1/1.

في المقابل حل نجران ثانياً في مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط، حيث كسب السالمية الكويتي ذهاباً في ملعب الأخدود 1/صفر، وإياباً في الكويت 3/صفر، بينما خسر أمام المحرق 3/2 ذهابآ وإيابا.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين محلياً ضمن دوري زين الخميس الماضي انتهى لمصلحة الفيصلي بنتيجة كبيرة قوامها 6 /1، ما يجعله يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تأكد بقاؤه رسمياً في دوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل.

وأغلق مدرب الفيصلي، البلجيكي مارك بريس تدريب الفريق الذي اشتمل على بعض التكتيكات والخطط التي سيدخل بها اللقاء.

ويتوقع أن يلعب الفيصلي اليوم بتشكيل يضم تيسير آل نتيف ومحمد سالم ومحمد جحفلي وفهد عداوي ووسام سويد وعمر عبدالعزيز وفيصل غروندن وباسل الفهد وعبدالله المطيري وياسين البخيت وبدر الخراشي واسماعيل العجمي.

بينما جاءت خسارة نجران الأخيرة لتبدد أحلام الفريق للمشاركة في كأس الأبطال ويأمل مدربه المقدوني جوكيكا في أن يعوض كبوته الأخيرة في المجمعة وسيعتمد طريقة 4/5/1.

ويمثل نجران في المواجهة في حراسة المرمى ناصر الصيعري وفريد شكلام ومحمود معاذ وماجد سليمان وبندر مساعد، وماجد الجعفري وصاحب العبدالله وحمد الربيعي ووائل عيان وجهاد الحسين وحمزة الدردور.

يذكر أن الفائز من لقاء الفيصلي ونجران سيواجه الفائز من لقاء المحرق البحريني وبني ياس الإمارتي في 30 أبريل الجاري.