شهد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله، الحفل الذي نظمته الجمعية الوطنية للمتقاعدين لتكريم المتقاعدين بالمنطقة تحت شعار "يوم الوفاء"، بحضور رئيس الجمعية الفريق متقاعد عبدالعزيز هنيدي، وذلك بمقر أمارة المنطقة أمس.

ونوه أمير نجران ما تبذله القيادة الرشيدة من اهتمام وعناية بالمتقاعدين في كافة مناطق المملكة، مؤكداً أن المتقاعدين يستحقون منا التقدير والاهتمام لما قدموه ويقدمونه من جهود وخبرات ساهمت في خدمة هذا الوطن العزيز علينا جميعا.

من جهته، أعلن مدير فرع الجمعية بالمنطقة الدكتور محمد زاهر في كلمته خلال الحفل، تبرع الأمير مشعل بن عبدالله بمبلغ مائة ألف ريال دعما للجمعية، معبرا عن تقدير كافة المتقاعدين لهذا الاهتمام والدعم المتواصل لأعمال فرع الجمعية في المنطقة من قبل أمير نجران، كما تحدث عن نشاطات الجمعية وما تقدمه من خدمة للمجتمع.

عقب ذلك، سلم أمير نجران الداعمين للجمعية والمتقاعدين دروعا تذكارية وشهادات تقديرية بهذه المناسبة.

وشهد الاحتفال توقيع مدير عام الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران ورئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة مذكرتي تفاهم مع مدير الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة لتقديم التسهيلات والخدمات للمتقاعدين.

إلى ذلك، استقبل الأمير مشعل بن عبدالله أمس، المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران صالح بن آل مريح، الذي أطلع أمير المنطقة على المشروعات الجديدة المعتمدة للمنطقة في مجال السياحة والآثار منها مشروع متحف نجران والتنقيب في الأخدود وعمل ممرات وتهيئة للموقع، كما تم مناقشة آلية الحفاظ على التراث العمراني.