كشف نائب رئيس نادي العروبة حمود الشمري أن منشأة النادي ستغلق خلال الأسابيع القادمة للصيانة وسيتم تغيير أرضية الملعب، إضافة إلى تحسين إنارته واحتمالية زيادة مدرجاته، مبيناً في تصريحه لـ"الوطن" أن وفدا من الرئاسة سبق أن زارهم للوقوف على جاهزية الملعب، وأن "لا علم لدينا عن نية لعب المباريات في المدينة الرياضية بعرعر"، وأكد أن سعة الملعب حرمت عشرات الآلاف من جماهير ناديه. وأوضح أنهم لم يناقشوا إطلاقاً إمكانية ترشح إدارة النادي لفترة مقبلة، في ظل انتهاء فترة الإدارة القانونية بعد شهرين، مشدداً على أن "التركيز كان منصباً على تحقيق حلم الصعود، والنادي لن يتوقف على أسماء معينة، فالنهج واحد"، معتبراً صعود العروبة لدوري عبداللطيف جميل "حلما تحقق بعد 4 سنوات من الكفاح والعمل"، وأنهم كانوا عاقدي العزم على الصعود ووضعوا خطة استراتيجية على مدى أربع سنوات لتحقيق ما يصبون إليه، مبيناً أنهم وخلال فترة إدارتهم حققوا الصعود من الدرجة الثانية إلى الأولى في سنتهم الأولى، وسعوا بعدها إلى تثبيت الفريق في موسمه الأول في الدرجة الأولى، ومن ثم البحث عن مراكز متقدمة والمنافسة في المواسم التالية.

من جهته أشار رئيس نادي العروبة سابقاً سهيان السهيان، إلى ضرورة أن يكون هناك عمل كبير يستمر لعدة أشهر لتأهيل ملعب النادي وزيادة مدرجاته، وكشف أن آخر صيانة لأرضية الملعب السيئة والإضاءة الضعيفة كانت قبل أربع سنوات.

بدوره، وصف عضو شرف النادي صالح الصخري انتصار فريقه على الطائي بثلاثية نظيفة بمثابة "رد" من اللاعبين على تصريح رئيس نادي الرياض، مبيناً لـ"الوطن" أن تصريحه بمثابة "اتهام للطائي وللعروبة دون أدلة أو براهين ويعتبر دخولا في النوايا، وهو لا يتعدى حربا نفسية وتسليط الضوء على مباراتنا.. لكن ولله الحمد تأهلنا وباستحقاق"، مضيفاً أن "الطائي بطل وله اسمه، وانتصارنا عليه إعلان صريح ليشاهد الجميع فريقا شماليا جديدا في دوري عبداللطيف جميل"، معتبراً أن التلاحم والدعم هما من نقلا العروبة للممتاز، واعداً الجمهور بتقديم ما يرضي طموحاتهم.

يذكر أن فريق العروبة سيختتم مبارياته في دوري ركاء بمواجهة النجمة في عنيزة الخميس المقبل، في حين سيشهد النادي السبت المقبل احتفالية بمناسبة الصعود لدوري جميل.