يستضيف النصر نظيره الأهلي مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، حيث يسعى إلى تعويض خسارته ذهاباً على ملعب الشرائع بمكة المكرمة مطلع الأسبوع الحالي عبر الفوز بهدفين نظيفين لضمان التأهل للدور نصف النهائي، بينما يتطلع الأهلي إلى تأكيد فوزه السابق (3/1) أو التعادل، علماً أن خسارته بهدف نظيف أو بفارق هدف ستنقله إلى دور الأربعة.

ويسعى مدرب النصر، الأوروجوياني دانيال كارينيو إلى معالجة الأخطاء التي صاحبت مباراة الذهاب واللعب بالطريقة التي انتهجها الفريق في الشوط الثاني، بعد أن قدم لاعبوه في الشوط الأول مستوى متواضعاً بسبب الخطة التي اعتمدها.

وركز كارينيو في التدريبات التي سبقت المباراة على الأسماء التي استعان بها في شوط المباراة الثاني، حيث سيدفع بأربعة مهاجمين ومثلهم في الوسط.

وينتظر أن يشرك النصر كلاً من عبدالله العنزي في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد حسين وهوساوي وحسين عبدالغني وخالد الغامدي وفي الوسط محمد نور وإبراهيم غالب وأيمن فتيني وباستوس، وفي الهجوم محمد السهلاوي وانجلوس خاريستياس.

من جانبه يخطط مدرب الأهلي، الصربي أليكس إلى اللعب بالتشكيلة نفسها التي خاض بها مباراة الذهاب حيث طالب لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة مكة المكرمة واللعب من أجل الفوز.

وتنفس أليكس الصعداء عقب عودة الحارس عبدالله المعيوف واللاعب مصطفى بصاص الى التدريبات بعد غيابهما بداعي الإصابة خلال الفترة الماضية، ويتوقع أن يزج بهما اليوم.

وسيلعب الأهلي بحذر وعدم اندفاع في الهجوم، والاكتفاء بالمرتدات، وينتظر أن يشرك مدرب الفريق كل من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وفي الدفاع عقيل بلغيث وأسامة هوساوي وكامل الموسى ومنصور الحربي، وفي الوسط بالومينو ومعتز الموسى وسلطان السوادي أو مصطفى بصاص وتيسير الجاسم، وفي الهجوم برونو سيزار وعماد الحوسني.