رفع أهالي محافظة القطيف التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة الذكرى الثامنة للبيعة المباركة وتوليه مقاليد الحكم. وأبدوا سعادتهم وابتهاجهم بهذه المناسبة الغالية. وقال المواطنون محمد علي المرهون، وعلي أحمد الجشي، وأحمد عبدالله الدرويش، إن هذه الذكرى تعد حدثا وطنيا مهما ومحطة بارزة في طريق مسيرة نهضة المملكة التي جاءت نتيجة خطط ودراسات أسهمت في تطور ونماء الوطن، وأن

المملكة شهدت خلال الثمانية أعوام الماضية سلسلة من المنجزات الكبيرة التي تميزت بالشمولية والتكامل.

وأضافوا أن خادم الحرمين الشريفين سعى منذ توليه مقاليد الحكم لتوفير سبل العيش الكريم للشعب السعودي التي لمسها المواطن في شتى المجالات، وأنه بفضل الحنكة والخبرة القيادية له أصبحت للمملكة مكانة متميزة على المستوى العربي والإسلامي والعالمي. وأشاروا إلى أن ذكرى البيعة غالية وعزيزة على نفوسنا جميعاً وأن من حق كل مواطن سعودي أن يفخر بما وصلت إليه بلادنا الغالية من تقدم وازدهار في جميع جوانب الحياة.

وفي السياق ذاته، هنأ المواطن حسين علي المطرود خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، رافعاً شكره للمقام السامي على ما قام به خدمةً للوطن والمواطن.

وقالت المواطنات زهراء عدنان السيهاتي، وفاطمة حسن العوامي، وزينت هاشم الهاشم، إن خادم الحرمين الشريفين ملك عادل يملك بعد نظر للأمور، لذا تجد أن قراراته وأعماله تنموية بنائية هدفها النهوض والرقي بالمجتمع. كما أن حكمته في دعمه لكل ما من شأنه دفع المرأة وتعزيز مشاركتها التنموية في البناء والتقدم لأكبر دليل على ما يملك من وعي وبعد نظر. وأكدن أن الملك عبدالله لا يألو جهداً لرفع مستوى المواطن، وأن إنجازاته شملت ميادين مختلفة بخطوات متسارعة ورغبة أكيدة في تنمية وتطور البلاد، وأنه- حفظه الله- شخصية متميزة، ويملك قلباً كبيراً يغمره حبه للشعب واستشعاره والتزامه بالمسؤولية نحوهم.