يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء اليوم، مواجهة الاتفاق والفتح في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وتعد حظوظ الاتفاق الأقوى بعد التعادل الإيجابي ذهابا في الأحساء (2/2)، إذ يلعب اليوم بثلاث فرص هي التعادل السلبي أوالإيجابي (1/1 ) أو الفوز، أما في حال التعادل (2/2) فإن المباراة ستمدد إلى أشواط إضافية.

بدوره يتطلع الفتح بطل الدوري للظهور بشكل مغاير عن الصورة التي ظهر عليها في مباراة الذهاب، حين فشل في تحقيق الفوز واكتفى بالتعادل على ملعبه.

ويتوقع أن ينتهج مدرب الاتفاق، البولندي سكورزا طريقة 4/ 4/ 1/ 1، إذ يعتمد على فايز السبيعي في المرمى، وأمامه رباعي الخبرة حسن كادش وكارلوس سانتوس وجمعان الجمعان والزبيدي، في حين يشكل الوسط أهم خطوطه بالاعتماد على محوري الارتكاز سلطان البرقان وأحمد كانو، وفي صناعة اللعب يحيي الشهري والزقعان وحمد الحمد، وفي خط المقدمة يوجد الخطير يوسف السالم.

وفي دكة البدلاء يجلس صالح بشير وإبراهيم المغنم والبرنس تاجو وأحمد البحري ومبارك وجدي وإبراهيم الإبراهيم.

أما الفتح الذي يقوده التونسي فتحي الجبال، فسيلعب للفوز فقط، حيث يتوقع أن يدفع بعبدالله العويشير في المرمى، وعبدالعزيز أبو شقرة وعدنان فلاته وبدر النخلي وكيمو سيسوكو في الدفاع، وشادي أبو هشهش وأحمد بوعبيد والتون خوزيه وحسين المقهوي ومبارك الأسمري في الوسط، ودوريس سالومو في الهجوم.

ويتوقع أن يلعب الجبال على استدراج الخصم ومن ثم مباغتته بالهجمات المرتدة السريعة التي يجيد تنفيذها كل من بوعبيد وحسين المقهوي والتون ودوريس سالومو.