تستعد الفنانة مريم حسين للعودة مرة أخرى إلى برامج المسابقات، من خلال برنامج "كل يوم مع مريوم" الذي ستقدمه للسنة الثانية على قناة "اليوم".

وقالت حسين لـ"الوطن" إن "البرنامج حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه خلال رمضان الماضي، لذا حرص المسؤولون في القناة على إعادة إنتاجه"، مشيرة إلى أنها ستحاول الظهور بشكل جديد، خاصة مع التطورات التي استحدثتها القناة هذا العام، والتي ستكون مفاجأة للمشاهدين.

وعلى صعيد الغناء تتفرغ مريم هذا الشهر لتصوير أغنيتها الجديدة "كذبة مرتبة" كلمات وألحان حمد أمان. عن ذلك تقول "التصوير هذه المرة سيكون في كوريا الجنوبية، حيث قمت بالاتفاق مع فريق تصوير هناك لتنفيذ العمل بأحدث التقنيات التي تستخدم في التصوير السينمائي"، مشيرة إلى أنها اختارت هذا البلد لما يتمتع به من طبيعة خلابة، بجانب وجود العارضات المحترفات.

وفي مجال الدراما قالت حسين إنها تقوم هذا العام ببطولة مسلسل "عطر الجنة"، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو عن قصة حمد بدر، وإخراج سائد الهواري، وبطولة أسمهان توفيق، وزهرة عرفات، وإبراهيم الحساوي، وشفيقة يوسف، وهيا عبدالسلام، وشهاب حجية. وأوضحت أنها تجسد في العمل دور فتاة ورثت من أبيها ثروة ضخمة، فانتقلت من حياة البساطة إلى عالم الثراء، وتصادفها بعض المشاكل، وتمر بعدة صدمات تؤثر على حياتها، وتغير في شخصيتها.