أكد رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع رياض نجم، أن الهيئة تخطط للاستفادة من كافة المواهب والإبداعات السعودية لتحقيق رؤيتها حول خدمة قطاع الإعلام المرئي والمسموع، وإيجاد بيئة عمل خصبة للمبدعين تسهم في إعادة الاستثمارات السعودية في قطاع الإعلام إلى داخل المملكة.

وشدد نجم خلال كلمة ألقاها في الحفل التكريمي الذي أقامته كل من إذاعة "ألف ألف" وقناة اقرأ بمناسبة تعيينه رئيسا للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع نهاية الأسبوع المنصرم، أن توفر المبدعين وما تجده الهيئة من دعم غير محدود من القيادة، يؤهلها للاضطلاع بدورها التطويري لقطاع الإعلام المرئي والمسموع، مثمنا ثقة خادم الحرمين الشريفين بتعيينه رئيسا لهذا القطاع.

وتحدث عن آليات العمل الإعلامي بذراعيه المرئي والمسموع والخطط القادمة لتعزيز الجهازين، مبينا أن هناك إجراءات متطورة سيلحظها المتابع وستكون حافزا لكل المهتمين من رجال الإعلام لعودة التميز الفضائي المرئي المسموع بالمملكة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لإذاعة "ألف ألف إف إم" حاتم حامد مؤمنة، أن تعيين الدكتور رياض نجم رئيسا للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع جاء تتويجا لكافة جهوده وأعماله السابقة التي تستهدف النهوض بهذا القطاع الإعلامي الهام، موضحا أن وجود شخصية إبداعية على قمة هرم هذه المؤسسة يجعل منها مؤسسة تطويرية تمهد لبيئة خصبة تستقطب كافة المبدعين.

وكانت إذاعة ألف ألف إف إم ومجموعة اقرأ الإعلامية القابضة قد أقامتا حفلا تكريميا للدكتور رياض نجم بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيسا للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وذلك بفندق روزوود جدة، بحضور عدد كبير من الإعلاميين ورجال الأعمال.