استقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بجدة أمس رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبدالله القبيّل يرافقه الفريق ركن متقاعد محمد بن عبدالله العايش، وقائد القوات الجوية الفريق ركن فياض بن حامد الرويلي بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيته إلى رتبة فريق وتعيينه في منصبه الجديد.

وقلد ولي العهد خلال الاستقبال الفريق ركن فياض الرويلي رتبته الجديدة، وهنأه بهذه المناسبة، سائلاً الله عز وجل أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه.

من جهته عبر الفريق الرويلي عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على ثقتهما، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة.

وشكر ولي العهد، الفريق ركن متقاعد محمد العايش على ما قدم من جهد وعمل إبان توليه قيادة القوات الجوية، مثنياً على تميز أبناء الوطن في أداء أعمالهم بكل إخلاص.

حضر الاستقبال نائب وزير الدفاع الأمير فهد بن عبدالله بن محمد، ورئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومدير عام مكتب وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.