حرص أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود خلال حضوره أمس حفل إطلاق أعمال مجلس شباب المنطقة الذي أقيم بمشاركة أكثر من 400 شاب في القاعة الثقافية بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري، على كسر البروتوكول الرسمي والاقتراب من الجيل الواعد بشكل أكثر عفوية إذ خلع "بشته" في القاعة، وتبادل الحديث مع الشباب الحاضرين بشفافية.

وقال الأمير مشاري إن هناك العديد من الطموحات والتطلعات ننظر إلى تحقيقها في المنطقة والمناطق الأخرى ولا بد أن يسهم شباب المنطقة في بذل كل جهد لتحقيق ما نصبو إليه.

وخاطب أمير الباحة الشباب قائلا: "تعلمون معاشر الشباب أنكم أمل هذا الوطن وحماة له فعليكم أن تسهموا مساهمة فعالة في نمو وازدهار مناطق المملكة في كافة مواقعها وخاصة منطقة الباحة التي أنتم تمثلون الشباب فيها"، مشيراً إلى أن للشباب طموحات وآمالا ولتحقيقها لا بد أن تدعم من الدولة ومن قبل القطاع الخاص لإيجاد المشاريع التي تؤدي إلى أن يجد الشباب أعمالاً تساعدهم في حياتهم وتترجم تلك الطموحات التي يتمناها الشاب في حياته.

وبين أنه سيتم توقيع اتفاقية مع جامعة الباحة والصناديق التي ترعاها الدولة من أجل أن تتبنى هذه الصناديق أفكار الشباب وترجمتها إلى واقع ملموس، مطالبا رؤساء مجالس الشباب إلى تقديم ما لديهم من منجزات وأفكار خلال الاجتماعات التي سيتم عقدها مستقبلاً. عقب ذلك دشن الأمير مشاري بن سعود موقع المجلس على الإنترنت ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا عن المجلس، بعد ذلك وقع أمير الباحة عضوية المجلس. تلا ذلك كلمة مجلس شباب المجلس ألقاها نيابة عنهم الشاب أحمد مديس ثمن خلالها رعاية الأمير مشاري بن سعود للحفل والدعم المستمر للشباب. وفي نهاية الحفل كرم أمير الباحة أعضاء اللجنة التأسيسية والجهات الداعمة ثم تسلم درعا تذكاريا.