تحسم في مناورة الاتحاد الرئيسة اليوم لمواجهة الفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إمكانية مشاركة المهاجم نايف هزازي في المبارة، بعدما اختبر مدرب الفريق، الإسباني بينات أكثر من طريقة خلال اليومين الماضيين بتواجد هزازي إلى جانب فهد المولد في المقدمة أو اللعب بفهد المولد وحيداً مع تكثيف خط الوسط لتخفيف الضغط على لاعبي الدفاع المهددين جميعاً بالإبعاد عن خوض النهائي لو تأهل الفريق حال حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية.

وسيكون هزازي ضمن القائمة المغادرة غدا إلى الأحساء لخوض اللقاء. وتشهد تدريبات الفريق تواجداً شرفياً يتقدمه العضو الفعال الفريق أسعد عبدالكريم.

من جهتها، قسمت الإدارة أعضاءها إلى فريقين في المرحلة الحالية، فريق يتابع تحضيرات الفريق للمرحلة الحالية والحاسمة من الموسم، وآخر يسابق الزمن لإنهاء موضوع توقيع عقد الرعاية الذي تأخر كثيراً مما يفاقم الوضع المادي للنادي الذي تأخرت رواتب عامليه وتأخر تسليم الدفعات المستحقة من مقدمات العقود. وفي الوقت الذي نجحت فيه الإدارة في توفير مكافآت اللاعبين المالية عن تجاوز الدور ربع النهائي، ستكون ملزمة السبت المقبل بتوفير مبلغ يقارب المليون ريال تمثل مكافآت الوصول إلى المباراة النهائية لتسليمها للاعبين.