بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مع الرئيس التركي عبدالله غول في القصر الرئاسي بأنقرة أمس، العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقام ولي العهد بزيارة الرئيس غول في القصر الرئاسي بأنقرة، حيث عقدا اجتماعا رحب في بدايته الرئيس التركي بولي العهد في بلده الثاني تركيا، متمنياً له ومرافقيه طيب الإقامة، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وبدوره أعرب ولي العهد عن سعادته بزيارة تركيا ولقائه بالرئيس التركي وأعضاء الحكومة التركية، منوهاً بما تحظى به علاقات البلدين من تطور في جميع المجالات.

حضر الاجتماع وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، ورئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص له الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، فيما حضره من الجانب التركي نائب رئيس الوزراء التركي بكير بوزداق ووزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو. وعقب الاجتماع توجه غول وولي العهد لحضور مراسم توقيع اتفاقية التعاون الصناعي الدفاعي بين المملكة وتركيا بحضور الوفد الرسمي المرافق لولي العهد وكبار المسؤولين في تركيا. ووقع الاتفاقية من الجانب السعودي وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، ونظيره التركي أحمد داود أوغلو.