أكد مدير عام المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، استعداد المؤسسة لتأمين طلبات المراكز التجارية من العبوات المنزلية من الدقيق الأبيض ودقيق البودرة والدقيق الفاخر ودقيق البر ودقيق البر الفاخر والجريش والهريس، وتوفيرها في الأسواق المحلية لمقابلة الاحتياجات المتزايدة المتوقعة مع قرب شهر رمضان المبارك.. جاء ذلك خلال اجتماع عقده الخريجي مع مسؤولين في عدد من المراكز التجارية الكبرى في المملكة، مطالبا إياهم التنسيق مع المؤسسة لتأمين كامل احتياجاتها من المنتجات التي تطلع المؤسسة بتوفيرها للسوق المحلي كالدقيق والقمح بأنواعهما قبل وقت كاف، لضمان توفير المنتج للمستهلك، ولا سيما في ظل الزيادة المتوقعة في الإقبال على استهلاك تلك المنتجات خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح الخريجي أن فروع المؤسسة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة ملتزمة بتلبية كامل احتياج السوق المحلي من هذه العبوات.

من جانبهم، أثنى مسؤولو المراكز التجارية على بادرة المؤسسة بعقد مثل هذا الاجتماع، مشيرين إلى حرصهم على توفير احتياجاتها من هذه المنتجات للمستهلك.

يذكر أن حجم إنتاج المؤسسة خلال جمادى الآخرة 1434 من العبوات المنزلية للدقيق بلغ 3835 طنا في حين بلغ حجم المبيعات من تلك المنتجات 3804 أطنان، علما بأن حجم مبيعات العبوات المنزلية خلال رمضان للعام الماضي بلغ 3397 طنا.