0 قبل فترة كتبت منتقداً بيئة العمل في إحدى أكبر كتابات العدل في المملكة.. أمس قرأت على لسان قاض سابق في المحكمة العامة بالرياض عن وجود نسبة ضياع المعاملات في دوائر وزارة العدل، تُقدّر بـ20%!

0 أخبار غريبة: بوادر أزمة للغاز في تبوك، وشح الديزل يهدد بإغلاق محطات في نجران.. البلد مستقرة ونقرأ مثل هذه الأخبار.. ماذا سنفعل لا سمح الله في حال حدوث أي مشكلة؟!

0 قارئ كريم بعث يسأل: إذا كان تخطيط الحوادث في المدن الكبرى تحت مسؤولية شركة خاصة.. وأغلب الشوارع والتقاطعات تحت مراقبة كاميرات "ساهر".. ماذا يفعل المرور؟!

0 الزميل عيسى القضيبي المتحدث الرسمي باسم الجمارك صحح لي معلومة وردت حول تغيير الزي الرسمي للجمارك.. إذ لا صحة للصورة التي تم تداولها خلال الفترة الماضية.

0 هذه ثالث مرة خلال هذا العام أقرأ خبر توقيع وزير المياه والكهرباء لعقود بمئات الملايين، لكنني لم أقرأ خبراً واحداً عن نسبة الإنجاز في كل المشاريع السابقة!

0 قبل أيام تداول الناس صوراً مؤلمة لجثة فتاة قيل إنها اختطفت في الرياض.. في اليوم التالي ثبت أنها إشاعة.. الذي لفت انتباهي هو بطء تأكيد أو نفي هذا الخبر والصور المؤلمة التي ترافقت معه.. الأخبار التي تثير بلبلة بين الناس يفترض تأكيدها أو نفيها فوراً..

0 أجمل أخبار الإسبوع زفه لنا الزميل العزيز محمد الحيدر، على لسان نائب المدير العام لمصلحة الزكاة، وهو أن إيرادات مصلحة الزكاة بلغت حتى الآن نحو 21,5 مليار ريال، متوقعاً أن ترتفع في غضون الثلاثة أشهر المقبلة من 25 إلى 27 مليار ريال.. ليت المصلحة تكشف للرأي العام كيف يتم التصرف بهذه المبالغ؟!