بين رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن العروض التي قدمت لإدارة ناديه لشراء عقد اللاعب يحيى الشهري لم تصل إلى ما يستحقه اللاعب وفق إمكاناته ومكانته، وقال "لم يصلنا حتى الآن العرض المناسب لشراء عقد اللاعب".

واشار الدوسري إلى أن النصر رفع عرضه لأكثر من 7 ملايين عبر الاتصالات التي تجري بين إدارة النصر وعضو إدارة الاتفاق عدنان المعيبد، لكنه رأى أن المبلغ الجديد لا يوازي أيضاً إمكانات اللاعب، خصوصاً مع دخول أندية أخرى في المفاوضات مبدية رغبتها في شراء عقده.

وحول رغبة إدارته في تغيير الجهاز الفني، قال "الرغبة في التغيير واردة وأكيدة، والمفاوضات لا تزال تجري، ولا نود الاستعجال في هذا الملف تحديداً، قد عرض علينا المدرب الفرنسي هوبيرت فلود عن طريق وكيل أعماله إلا أننا رفضناه، لأنه ليس ضمن الأسماء المطروحة للتعاقد معنا".

وبين الدوسري أنهم سيتعاقدون مع مدرب أوروبي يعلنون عنه الأسبوع المقبل، وأن كل الأسماء التي تم تداولها عبر الإعلام ليست سوى تكهنات.

يذكر أن إدارة الاتفاق ستعقد اليوم اجتماعاً كان مقرراً الأسبوع الماضي، وستناقش قائمة اللاعبين الذين تنوي الاستغناء عنهم الموسم المقبل حسب التقارير الفنية للمدرب البولندي سكورزا، إلى جانب مناقشة وضع الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول، وطرح عدد من الأسماء المرشحة لتولي مهمة إدارة الفريق خلفاً للمدير الحالي خالد الحوار، الذي لن يستمر في منصبه.