فضل رئيس نادي أبها الدكتور أحمد الحديثي التزام الابتعاد عن الأحاديث الإعلامية، بعد فوزه أول من أمس بالكرسي الساخن لمدة 4 سنوات مقبلة، بانتصار كاسح. وقال الحديثي لـ"الوطن" إنه يفضل العمل في الفترة المقبلة، بعيداً عن الظهور المبكر، رافضاً الرد على من شكك في الجمعية العمومية.

وقال الحديثي إن مجلس إدارته الجديد الذي يضم يحيى ناصر، يحيى آل مرضمة، خالد شائع، عبدالعالي الحربي، أحمد محرز، محمد مرعي، سعد ظفران، سليمان قعيص، سعيد حموض، وفيصل حبتر، سيعقد أول اجتماعاته بعد مغرب اليوم في اجتماع تعارف، من المحتمل أن يشهد توزيعا للمناصب الإدارية (نائب الرئيس، أمين عام، أمين صندوق، إضافة إلى الإشراف على كرة القدم والألعاب المختلفة).

وحول آلية توزيع المناصب، قال الحديثي "سنعتمد على التصويت، بحيث يصوت كل عضو لنائب الرئيس والأمين العام والأمين الصندوق لمن يراه مناسباً، دون كتابة الاسم، وعلى ضوئها سيتم التشكيل". وتؤكد المصادر أن يحيى ناصر ما زال الأقرب لتولي منصب نائب الرئيس مع احتمال اعتذاره عن ذلك، وربما يظفر بالمنصب يحيى آل مرضمة وعبدالعالي الحربي، أما منصب الأمين العام فهو محسوم لصالح خالد شائع، وكذلك أمين الصندوق ليحيى آل مرضمة إذا لم يتول منصب نائب الرئيس.

أما الملف الأهم وهو كرة القدم، فمن المرجح أن يتولاه رئيس النادي بنفسه، مع بروز اسم أحمد محرز كبديل إذا اعتذر الرئيس نظراً لتاريخه الكبير بحمل شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي والتتويج بلقب هداف دوري الدرجة الأولى 1415، وهداف دورة الصعود 1420، إضافة إلى توليه المهام الفنية للمنتخبات السعودية في الفئات السنية، وخبرته التي اكتسبها في الفئات السنية مشرفاً عاماً طوال 4 سنوات ماضية.

من جانبه، أكد عضو شؤون الأندية في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير فوزي حيدر عدم وصول أي طعن في الجمعية التي عقدت أول من أمس، في الوقت الذي تردد فيه أن السداسي الخاسر لسباق الترشج لعضوية مجلس إدارة النادي علي معيض، وأحمد شيبان، وفؤاد رجب، وأحمد جابر، ومهدي الراقدي، سيتقدمون بطعن في الجمعية العمومية، بحجة ضرورة إظهار التقرير المالي.

على صعيد آخر، تلقت "الوطن" توضيحاً من أمين عام النادي الأسبق محمد أبوعلامة بشأن احتجاحه على التقرير المالي في الجمعية العمومية أول من أمس، قائلاً "كنت أول من احتج على عدم إظهار التقرير المالي، ولم أساند أحداً ضد أحد"، مؤكداً احترامه الشديد لرئيس النادي السابق سعد الأحمري وعدم تشكيكه فيه أو في إدارته بخصوص الأرقام المالية، قائلاً "أحترم الأحمري، وهو من أنزه وأنبل الرؤساء الذين مروا على النادي، رغم الاختلافات معه".