تقدم حارس مرمى الفريق الكروي الاتفاقي الأول، محمد خوجة، بشكوى ضد ناديه للاتحاد السعودي لكرة القدم، مطالبا بتسليمه مستحقاته المالية المتأخرة، المتمثلة في مقدم عقد للموسم المنصرم ورواتب متأخرة تقدر بنحو 13 راتبا على مدار الأربعة مواسم التي لعبها مع الفريق.

وفضل اللاعب التوجه نحو لجنة الاحتراف السبت الماضي عقب مهاتفته لرئيس النادي عبدالعزيز الدوسري، بعد نهاية مشاركات الفريق هذا الموسم، ووعده الأخير بعمل مخالصة في غضون أسبوعين وتسليمه مستحقاته المتأخرة كافة، موجها له الشكر على وجوده معهم لأربع مواسم، قبل أن يعود الدوسري ويخبر مدير أعمال خوجة أن التسوية ستتم خلال شهر، وأنه حريص على إغلاق هذا الملف.

وأكد خوجة أن تجديد عقده لم يتم بناء على رغبة متبادلة منه ومن إدارة النادي، في وقت يمتلك بحسب قوله، عدة عروض سيقرر اختيار أفضلها خلال الأسبوعين المقبلين.

من جهته يعتزم اللاعب محمد السفري خلال اليومين المقبلين تقديم شكوى مماثلة للجنة الاحتراف؛ لتسوية مستحقاته المالية لدى ناديه الاتفاق والمقدرة بنحو 600 ألف ريال.

في شأن آخر، علمت "الوطن" أن الثنائي ماجد العمري وسلطان البرقان رفضا عرضي الإدارة الاتفاقية من أجل تجديد عقديهما لمدة موسم واحد، مقابل مقدم عقد يتراوح ما بين نصف مليون إلى 550 ألف ريال، وأشارا إلى أنهما توصلا لعروض أفضل ويدرسان حاليا إمكانية التفاوض مع أصحابها عن طريق وكيل أعمالهما.

يذكر أن نادي الاتفاق يعيش منذ فترة أزمة مالية تسببت في عدم التجديد لبعض لاعبيه الذين فضلوا الرحيل، وتأمل إدارته في تحرك شرفي جاد لانتشال النادي من أزمته، والحفاظ على لاعبي الفريق.