أوقفت شرطة منطقة حائل مؤخرا، سارقين أقدما على سرقة ذهب مواطن في شرورة تقدر قيمته بـ75 ألف ريـال. وفي التفاصيل التي ذكرها لـ"الوطن" المتحدث الأمني لشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، أن السارقين دخلا منزل مواطن في حي الأمير مشعل في شرورة أثناء تواجده في الدوام وسرقا الذهب من غرفة النوم بينما كانت زوجته وأطفاله يغطون في النوم في غرفة أخرى بالمنزل، وبالتعميم على الذهب المسروق على مستوى المملكة تم القبض على السارقين أثناء محاولتهما بيع الذهب بمدينة حائل.

وأضاف، وتم إرسال أحدهما لشرطة شرورة، بينما تم ترحيل الآخر لتبوك كونه مطلوبا في قضية أخرى.

من جهة أخرى، كشفت شرطة منطقة نجران أول من أمس، طلاسم جريمة قتل غامضة، بعد أن أبلغ أحد المواطنين عن سيارة متوقفة في وسط الطريق، وانتقلت إليها الدوريات الأمنية، إذ وجدت على السيارة آثار إطلاق نار، وبعد الاقتراب من السيارة وجد بداخلها شخص مضرجا بدمائه ومصابا بطلق ناري في الرأس والصدر.

وكشف النقيب العشوي أنه تم على الفور نقل المصاب عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى نجران العام، لكنه توفي فور وصوله وبعد التحريات تم التعرف على الجاني، وبمتابعته من قبل رجال الأمن وتضييق الخناق عليه قام بتسليم نفسه عن طريق أحد إخوانه وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وأوقف رهن التحقيق لحين الكشف عن ملابسات القضية.