رفع وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز أسمى آيات الولاء والشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة بمناسبة صدور أمره السامي الكريم بتحويل رئاسة الحرس الوطني إلى وزارة.

جاء ذلك في برقية رفعها سموه لخادم الحرمين الشريفين، تعهد فيها بأن يظل الحرس الوطني كما عهده الملك عبدالله بن عبدالعزيز وكما رسم له درعاً من دروع الوطن الضاربة يسهم في حماية أمنه وتعزيز استقراره ماضياً في مسيرته ومؤدياً رسالته على الوجه الأكمل.

من جهة أخرى، قدم عدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وجمع من المواطنين التهاني لوزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتحويل رئاسة الحرس الوطني إلى وزارة وتعيينه وزيراً للحرس الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لهم في مكتبه بالوزارة أمس، بحضورالفريق محمد بن خالد الناهض رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني، ووكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

من جانب آخر، اطلع وزير الحرس الوطني على عدد من نماذج الآليات والعربات العسكرية المزمع تأمينها لوحدات الحرس الوطني الأمنية ضمن الخطط التطويرية الشاملة حيث يسعى الحرس الوطني إلى تعزيز وحداته بكل ماهو جديد في المجال العسكري.

واستمع سموه إلى إيجاز عن تلك العربات قدمه مدير عام المشتريات العسكرية بوزارة الحرس الوطني اللواء ركن عبدالرحمن بن زيد الزيد.