تحت عنوان "نصل إليك قبل أن تصل إلينا"، دشن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمقر الإمارة بالدمام أمس، قافلة الضمان الاجتماعي المتنقلة.

واطلع على القافلة التي تضم سيارة بمواصفات خاصة، وما يتوافر بها من إمكانات للضمان التي تضم مكتب بحث خاص لاستقبال المراجعين وأجهزة الحاسب الآلي ومقرا للانتظار إلى جانب التجهيزات الخاصة باستقبال المعاقين وكبار السن التي توفر لهم سهولة الوصول لمكتب البحث.

ومن جانبه، بين مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية سعيد بن عبدالله القحطاني لأمير الشرقية أن أهداف القافلة تتمثل في تقديم خدمات إنسانية لمستفيدي الضمان الاجتماعي، الذين لا يستطيعون الوصول إلى مكاتب الضمان من كبار السن والمرضى وغيرهم من المستحقين.

وأثنى الأمير سعود بن نايف على ما يقدمه مكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة من خدمات تمثلت في المساعدات ودعم فواتير الكهرباء وبرنامج مساعدة من أجل الغذاء وبرنامج الحقيبة وعدد من البرامج الأخرى.

وحث أمير الشرقية منسوبي الضمان الاجتماعي على حسن التعامل لخدمة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي، معربا عن أمله في أن تقوم قافلة الضمان الاجتماعي بواجباتها الإنسانية تجاه المستحقين من أبناء المنطقة، مؤكدا أهمية الدور التوعوي بمهام القافلة ليتسنى لها أداء واجباتها على أكمل وجه، مشيدا بجهود منسوبي الضمان الاجتماعي بالمنطقة وما يقومون به، متمنيا لهم التوفيق والسداد.