كشفت مصادر داخل نادي الشباب أن مدير الفريق الكروي الأول محمد شطا لم يتكيف مع هذا المنصب الجديد، الذي منحه إياه المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم خلفاً للمنسق السابق ماجد المهنا، خصوصاً أنه يعمل منذ 1999 سكرتيراً لكرة القدم. وأشارت المصادر إلى أن مترجم الفريق، لا تسعفه الخبرة في حل بعض المشاكل ما أدى إلى تزايدها في صفوف الشباب بصورة كبيرة، وأن رحيل ماجد المهنا ترك فراغاً رغم بعض الاجتهادات التي يقوم بها الإداري فهد العيسى الذي تم تعيينه إدارياً للفريق الأول في تجربة جديدة عليه.

وأكدت أن برودوم في طريقه للتنازل عن قناعاته السابقة بعدم أهمية وجود مدير للفريق، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد مع إدارة الشباب عقب نهاية الموسم وتمت مناقشة عدد من الأمور.

من جانب آخر، ينهي الشباب إجراءات انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين وسام وهيب يعقوب، في صفقة تصل قيمتها إلى 2.5 مليون ريال منها 1.5 مليون ريال حصة حطين، ومليون ريال حصة اللاعب ووكيل أعماله، إضافة إلى تأمين الشباب سيارة وسكنا للاعب.

وعبر وسام عن سعادته بالانتقال للشباب مؤكداً أن الفريق يضم لاعبين مميزين يشرفه أن يلعب إلى جانبهم، مشيراً إلى أن كل لاعب يتمنى الوجود في الأندية الكبيرة التي تقود للعب للمنتخب، وشكر إدارة حطين على موافتها على انتقاله إلى الشباب ومرونتها في المفاوضات.