كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد أن أحد الوكلاء عرض على إدارة النادي، مهاجم منتخب هايتي (المشارك في كأس العالم للقارات) ماراما فاهيروا الذي سبق له الاحتراف في أندية نانسي وموناكو ونيس ولوريان الفرنسية ثم حط رحاله قبل موسمين في باناثينايكوس اليوناني.

وسيظهر اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة القارات أمام المنتخب النيجيري بعد غد، ويعد الأبرز في منتخب بلاده التي تقع في منطقة الكاريبي.

وأبلغت الإدارة، مدرب الفريق، الإسباني بينات الذي يتمتع بإجازته في بلاده بمتابعة اللاعب في البطولة لتقديم رؤيته الفنية حول جدوى التعاقد معه من عدمها. وتسعى الإدارة رغم أزمة الديون الطاحنة التي تعاني منها إلى البحث عن لاعبين جيدين بأسعار معقولة لتدعيم كوكبة اللاعبين الشباب الذي ظهروا في صفوف الفريق خلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي حققها الاتحاد أخيرا، وذلك من أجل ضمان انطلاقة مميزة في مسابقة الدوري، وقبل ذلك في مباراة السوبر التي ستجمعه بفريق الفتح في مستهل مباريات الموسم المقبل، لكونهما حاملين لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وبطولة الدوري.

وعلى صعيد آخر، يعتزم نادي الاتحاد تفعيل المبادرة التي أطلقها رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد لإقامة مباراة خيرية تجمع بين الفريقين لصالح أسرة اللاعب الراحل محمد الخليوي، حيث سيتم تشكيل لجنة مشتركة من الناديين لإقامة هذا اللقاء، وتم طرح عدد من الأفكار لإقامته كأن يقام خلال فترة استعداد الفريقين للموسم المقبل خلال رمضان المبارك، أو أن يكون اللقاء هو أول لقاء يقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل عند افتتاحه بعد ثلاثة أشهر كما هو محدد له.