اعترف رئيس نجران السابق صالح آل مريح أنه تلقى شيكا بـ200 ألف ريال من عضو شرف النادي عبدالمعطي كعكي أودع في حسابه الخاص، وقال "تلقيت شيك الكعكي في حسابي الخاص لوجود مشكلة في حساب النادي وأمين الصندوق السابق، وصرفت هذا المبلغ على النادي، حيث أرسلت 50 ألف ريال منه لمسؤول الاحتراف في النادي حينها منصر بالحارث وعضو مجلس الإدارة السابق علي ميجمه للصرف على معسكر الفريق قبل مباراة الشباب، أما الباقي ومقداره 150 ألف ريال فسلمته لعضو مجلس الإدارة مهدي بشر الذي صرف منه حقوقا مالية متأخرة منها رواتب للمدرب الصربي ياشيش وطاقمه، وجزء من المبلغ أعتقد أنه صرف على ملابس الفريق".

وعن النصف مليون ريال الذي قدمه لنجم الفريق السابق عوض خميس بعد انتقاله للنصر، أجاب "الجميع يعرف ماذا قدم الخميس لنجران، فهو لاعب مميز ومنضبط وذو أخلاق عالية ورفيعة، ولست نادما على تسليمه هذا المبلغ لأنه يستحق أكثر منه".

من جهته، أكد مهدي بشر أن مبلغ الشيك الذي وصل للإدارة من كعكي صرف على النادي رواتب للمدرب وطاقمه ومصروفات معسكر الفريق استعدادا لمباراتي الشباب في الرياض وهجر في الأحساء، وقال "أعلن هذا إبراء للذمة وتوضيحا للحقائق أي أن المبلغ بالكامل تم صرفه داخل النادي لتسيير أمور الفريق الأول".

من جهة أخرى، اقتربت إدارة نجران من التعاقد مع المهاجم عبدالعزيز السعران بعدما صرفت النظر عن لاعب حطين موسى مدخلي لمغالاته وناديه في شروطهم للتوقيع لنجران، حيث اشترط مليون ريال للموسم الواحد مع ضمانات لعودة اللاعب إلى حطين بعد نهاية الموسم، خصوصا أنه ما زال هاويا.

كما دخلت إدارة نجران في مفاوضات جادة مع لاعب المنامة البحريني محمد الشمراني شقيق مهاجم الشباب ناصر الشمراني، وأنهت تعاقدها مع الظهير الأيسر عباس الشنقيطي لمدة ثلاث سنوات دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، كما وقع مع اللاعب ياسر السديري كرابع صفقة محلية لنجران.