يسعى مسيرو نادي الهلال إلى حسم ملف تجديد عقد لاعب خط وسط فريقهم الكروي الأول نواف العابد (23 عاماً)، والتفرغ لبقية الملفات الكثيرة المعلقة على طاولة الإدارة حالياً، والتي يتصدرها ملف اللاعبين الأجانب الذين تنوي التعاقد معهم، إلى جانب تسريح الخماسي الأجنبي الذين يمتلك النادي عقودهم حالياً، ويسعى بأية طريقة للتخلص منهم.

وكان العابد وقع أخيراً مع مكتب النخبة الذي يملكه وكيل التعاقدات فهر طيب، لإدارة أعماله، وذلك لاستكمال مفاوضاته مع إدارة الهلال، وهي المفاوضات التي استمرت طويلاً دون أن يصل الطرفان لاتفاق حاسم بشأنها.

يذكر أن العابد لم يكن مرتبطاً مع وكيل أعمال خلال الفترة الماضية، وكانت تتم المفاوضات مباشرة بينه ووالده من جهة، وإدارة النادي من جهة أخرى.

وعلمت "الوطن" أن العابد طالب بعقد ضخم وأجر سنوي يصل إلى 6 ملايين ريال في الموسم، إلى جانب توفير منزل لأسرته، إضافة لطلبه سيارة بمواصفات خاصة، وأن هذا أجل التوقيع معه، حيث عقّدت هذه الطلبات سير المفاوضات التي من المنتظر أن تستأنف مجدداً من قبل مكتب النخبة.

يذكر أن عقد العابد ينتهي بعد عامين، وتحديداً في يونيو 2015، وتنوي الإدارة بالاتفاق مع اللاعب، فض العقد الحالي وتوقيع عقد جديد، حيث كان العقد الحالي قد وقع في يونيو 2010 لخمسة أعوام بأجر سنوي يبلغ نصف مليون ريال بإجمالي 2.5 مليون ريال، مما جعل اللاعب يطالب بعقد ضخم تعويضاً عن عقده السابق.