يبدأ نائب وزير الدفاع الأمير فهد بن عبدالله بن محمد اليوم، زيارته التفقدية لمنسوبي القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية، التي تستمر أربعة أيام ضمن زياراته للقيادات وللمناطق العسكرية، والتي حظيت بزيارات تفقدية مماثلة لسموه عقب توليه منصب نائب وزير الدفاع مؤخرا، وقف خلالها على الجاهزية التامة واطلع على سير العمل فيها والتقى خلالها بالقادة ومنسوبيهم.

وتأتي منطقة عسير في مستهل الزيارة الرسمية التي تستمر يومين يبدأها صباح اليوم بحضوره لإيجاز قيادة المنطقة الجنوبية تعقبها زيارات ميدانية تفقدية لوحدات المنطقة، كما يقوم غدا بزيارة لمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب ولمجموعة الدفاع الجوي الرابعة وقاعدة الملك خالد الجوية للوقوف من خلالها على ما وصلت إليه القوات المسلحة من تقدم وتطور كبير في المجال التقني والبشري في ظل الدعم اللامحدود، الذي تجده من القيادة الرشيدة للارتقاء بها للأمام.

وتتضمن زيارة نائب وزير الدفاع لمنسوبي القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية كذلك، جولة تفقدية للقطاعات العسكرية بمحافظة خميس مشيط ومنطقة نجران ومحافظة شرورة، لتختتم بزيارة ميدانية لقيادة قوة جازان والوحدات التابعة لها.

وعبر قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري، عن سعادته بزيارة نائب وزير الدفاع للمنطقة، مشيرا إلى أنه سيتفقد شؤون القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية والاطلاع على ما وصلت إليه من جاهزية وقدرات عالية. فيما أشار قائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة بالجنوب اللواء الركن حاشم بن عبدالعزيز الخمعلي، إلى أن نائب وزير الدفاع سيطلع على ما تتمتع به قواتنا المسلحة من استعداد وروح معنوية عالية.

ورحب قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي، بزيارة الأمير فهد بن عبدالله، لمنسوبي قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي وقال: "نكرر التهاني على الثقة الملكية الغالية واختياره نائب وزير الدفاع". وأشار مساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن علي بن إبراهيم بشاشة، إلى أن المنطقة الجنوبية تستقبل نائب وزير الدفاع متفقداً ومشاركاً إخوانه وأبناءه منسوبي القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية، امتدادا لتواصل القيادة الرشيدة مع أبنائها رجال القوات المسلحة في كافة المجالات وشتى الميادين. ووصف مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية اللواء الطبيب حمود بن محمد الشهراني، الزيارة التفقدية لنائب وزير الدفاع للقطاعات العسكرية بالمنطقة الجنوبية بأنها محل فخر واعتزاز الجميع وتجسيد لدور القيادة نحو قواتهم ومنسوبيهم في كافة الميادين وشتى المجالات. وأضاف أن الزيارة تأتي للوقوف على ما وصلت إليه القوات المسلحة بمختلف فروعها من كفاءة عالية وتقدم بشري وتقني يضعها ويصنفها ضمن مصاف الدول المتقدمة.