بدأ نجوم الفن الكويتي أول من أمس، تقديم أولى عروضهم المسرحية "بسنا فلوس"، في مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة، وسط حضور جماهيري كثيف، وذلك في إطار فعاليات مهرجان أبها يجمعنا.

وتناول النجوم: طارق العلي، وشهاب حاجية، وأحمد الفرج، ونواف النجم، وفرحان العلي، ومبارك المانع، وسلطان الفرج، وهاني الطباخ، حاجة أبها إلى أكثر من فندق 5 نجوم، وقطار يسهم في الحد من مشكة الحجوزات الجوية، فيما تم تناول بعض سلوكيات الدرباوية، بأسلوب كوميدي ساخر، وطرق معالجتها، في حين كان موضوع المسرحية يدور حول أخ بخيل على أخته وأبنائه، ويحرم عائلته من حقوقهم الأسرية والمادية كافة، مما نتج عنه الكثير من السلبيات والمشكلات الأسرية.

إلى ذلك شهدت الفواصل بين المسرحية تداعيات تعديل الإجازة الأسبوعية من الخميس والجمعة، إلى الجمعة والسبت، وكيفية التكيف معها، فيما استخدم الفنان طارق العلي مفردة "ارحبوا"، و"مرحبا ألف"، التي يتم تداولها بشكل كبير في المنطقة.

وكان العمل المسرحي قد سبقه أوبريت وطني، أسهم في تفاعل الجمهور معه، فيما أوضحت اللجنة المنظمة للعروض المسرحية، أن بيع التذاكر للعرضين المتبقيين مستمر في نقاط موقع السودة والمفتاحة.