وصف أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ما حققه مهرجان صيف عنيزة 34، بالتفوق والتطور، متبعاً وصفه بقوله: "إنني كلما أغيب عن عنيزة وأحضر.. فإنني أجد أموراً جديدة تُنجز وتـُعمل ويتم التفوق بها"، مشيراً إلى أن مهرجان صيف عنيزة معروف وبصمته موجودة ومثبتة في كل تقارير الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وقال أمير القصيم خلال رعايته مساء أول من أمس الليلة الذهبية لمهرجان صيف عنيزة 34هـ، أنه بالرغم من غيابه عن المهرجان لمدة ثلاث سنوات تقريباً إلا أنه رأى إنجازات رائعة جداً لا تحسب بالسنوات؛ متمنياً أن يستمر في تقديم كل ما هو أفضل دائماً وأبداً، وقال إن هذه اللمسات الإبداعية لم تأت من فراغ، إنما جاءت بعمل احترافي بدقة متناهية، وهو ما يوصل للإنجاز الجيّد الذي يتمناه كل شخص.

وقدم أمير القصيم شكره لجميع العاملين، سواءً المحافظ وفريق العمل أو لجنة التنمية السياحية أو البلدية، وكذلك جميع الجهات الخدمية والأمنية التي قامت بدورها على أكمل وجه، معرباً عن سعادته بأن يكون بينهم من شباب هذه المنطقة ممن يقدمون في هذا المجال الشيء الكثير، مضيفاً: "أهنئكم بهذا العمل ويجب أن يستفاد منهم، وعلى الرغم من أن الشركة تهدف إلى الربح إلا أنهم جعلوا نسبة كبيرة من ربحهم في مجال الخدمة الاجتماعية".

وأشاد أمير القصيم بأداء بلدية عنيزة في مجال الخدمة الاجتماعية الذي عايشها بنفسه في الكثير من المناشط المتكاملة والمتعددة خلال سنوات عدة وبأعمال كبيرة، وكان لها دور كبير يشكرون عليه، داعياً إلى ضرورة الاستفادة من الهيئة العامة للسياحة وتطبيق أفكارها على أرض الواقع، لأنها تعمل من منطلق خبرة وتواجد مستمر ومتابعة متتالية، وأن خبرتها يجب أن يستفاد منها وتقدم في قالب ممتع ومفيد للجميع.

وكان أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز قد شهد مساء أول من أمس الليلة الذهبية لمهرجان صيف عنيزة 34هـ، حيث كان في استقباله في متنزه مطل الحاجب السياحي محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم، وأعيان ومديرو الدوائر الحكومية بالمحافظة، والمشرف العام على المهرجان عبدالله الشمسان.