نفى المحترف السابق في فريق الشباب الكروي الأول، البرازيلي مارسيللو كماتشو أن يكون هناك أي مفاوضات بينه وبين إدارة نادي الاتحاد، خلافا لما أشيع أخيرا عن رغبة الأخير في كسب خدماته.

وقال كماتشو لـ"الوطن" في اتصال هاتفي أجرته معه إلى بلاده، حيث يقضي إجازته الصيفية هناك، إن الاتحاديين لم يفاوضوه على الانتقال إلى صفوف فريقهم في الموسم المقبل، واضعا بذلك حدا لشائعات راجت، تشير إلى بحث الاتحاد عن لاعب أجنبي ذي خبرة في الملاعب المحلية، مرشحة كماتشو لأداء هذه المهمة، خاصة أنه يعد من أفضل صناع اللعب الذين مروا في الكرة السعودية، إذ لعب للهلال والشباب والأهلي.

وكانت انتقادات عدة طالت الرغبة الاتحادية المزعومة بالتعاقد مع اللاعب الذي بلغ الـ33 من عمره، خاصة أن إدارة الاتحاد بدأت الاعتماد على تنفيذ سياسة الإحلال، وبعد أن استغنت عن خدمات عدد من اللاعبين القدامي في النادي أمثال محمد نور وحمد المنتشري ومشعل السعيد ومبروك زايد ونايف هزازي الذي انتقل حديثا إلى الشباب.

وقال كماتشو "في الواقع هناك اتفاق بيني وبين فريق فيتوريا البرازيلي للانضمام إليه هذا الأسبوع بعقد احترافي لمدة خمسة أشهر ينتهي نهاية ديسمبر المقبل".

وكان كماتشو نفى في تصريح هاتفي لـ"الوطن" من البرازيل قبل أيام أي مفاوضات جادة من نادي النصر لضمه إلى الفريق خلال منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم المقبل، ولم يخف أمنياته العريضة بالعودة للعب في الدوري السعودي.