وسّعت بلدية محافظة المذنب بالقصيم نطاق تلقيها للبلاغات والشكاوى من المواطنين حتى وصلت العالم الافتراضي ومنصات التواصل الاجتماعي، إذ أنشأت حساباً في الموقع الشهير "تويتر"، وذلك قبيل بدء شهر رمضان المقبل، من أجل تلقي الشكاوى التي ستتواتر من قبل المواطنين بخصوص المطاعم التي لا تراعي صحة المواطن.

وأتت هذه البادرة من قبل البلدية من أجل راحة المواطن، وسرعة الوصول للمسؤولين في البلدية، إذ أنهى قسم الرقابة الشاملة كافة الاستعدادات لشهر رمضان، عبر خطة عمل رقابية تتمثل في الجولات الميدانية على المحال المتعلقة بالصحة العامة والعاملين فيها تزامناً مع انطلاقة حملات توعوية، بهدف ضمان سلامة المنتجات الغذائية.

يذكر أن البلدية تشرف على أكثر من 600 منشأة تجارية تتعلق بالصحة العامة في محافظة المذنب والمراكز والهجر التابعة لنطاق خدماتها.

من جانبه، قال رئيس بلدية المذنب المكلف جمال الحميداني لـ"الوطن" أمس، إن جميع وسائل التواصل متاحة للمواطنين في حال وجود شكاوى أو ملاحظات، مشيراً ألى أن الرقم "940" سيكون فاعلاً أيضاً إلى جانب "تويتر"، مؤكداً حرص البلدية على مراعاة المواطنين بالمحافظة وتمكين كل فرد من الوصول عبر كافة وسائل الاتصال.