طلب مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الأوروجوياني دانييل كارينيو من جهاز الكرة في النادي البحث عن بدائل مناسبة لإقامة معسكر للفريق بعد إلغاء المعسكر الذي كان مقرراً في برشلونة الإسبانية بسبب ضيق الوقت، إذ سينطلق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في منتصف شوال.

كما طالب كارينيو بمباريات ودية قوية يخوضها الفريق قبل بداية المنافسات، ووافق جهاز الكرة على طلب المدرب لتوفير أكثر من مكان لإقامة المعسكر حتى يختار المدرب بنفسه المكان الأنسب.

من جهة أخرى، رفض المهاجم عبدالعزيز السعران عرضاَ للانتقال إلى صفوف نجران الموسم المقبل على الرغم من أنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق النصراوي طوال الموسم الماضي، وظل حبيس دكة الاحتياط، ولم يستطع إقنــاع الأجهـزة الفنية التي أشـرفت عـلى الفريق طوال الفترة الماضـية بمستواه الفني.

ويطالب السعران بحقوقه كاملة بعد أن أعلن النصراويون إجراء مخالصة مالية معه.

على صعيد آخر، يعود الفريق الكروي إلى تدريباته اليوم، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة أمس.

وسيبدأ المقيم البدني الجديد عمله اعتباراً من مران اليوم، حيث سيقوم باختبارات بدنية للاعبين لمدة 10 أيام ثم يقــدم تقريراً مفصلاً عن كل لاعب للجهاز الفني.

من جانب آخر، سيخضع البرازيليان إيفرتون وإيلتون لفحوصات طبية صباح اليوم قبل المشاركة في التدريبات مع زملائهما. على صعيد ذي صلة، يصل مدرب الحراس، الكولومبي رينيه هيجيتا إلى الرياض اليوم قادماً من بـلاده بعد قضائه إجازته السنوية هناك، كمــا سيصل المحترف البرازيلي باستوس بصحبـة عائلته وسينخرط في التدريبات اعتباراً من الغد.