اندلع مساء أول من أمس حريقان في موقعين مختلفين بتبوك، الأول في أحد الأحواش التي تحوي مجموعة من الأشجار والمخلفات في حي العزيزية، والآخر في مستودع تابع لأحد الأسواق يحتوي على مواد تموينية بمساحة نحو 800 متر مربع، فيما أصيب 5 من رجال الدفاع المدني، إضافة إلى حالتين لمواطنين نتيجة الاختناق.

"الوطن" تواصلت مع المتحدث الإعلامي للدفاع المدني العقيد ممدوح العنزي الذي أوضح تلقيهم بلاغا عن وجود حريق قبل المغرب بأحد الأحواش الذي يحوي مجموعة من الأشجار والمخلفات في حي العزيزية بتبوك، وتم توجيه فرقتين من الدفاع المدني وبمشاركة الهلال الأحمر وجرى السيطرة على الحريق.

وأشار العنزي إلى تلقيهم بلاغا آخر الساعة 12 ليلاً بوجود حريق في أحد المستودعات التي تحوي مواد تموينية تابعة لأحد الأسواق، وعلى مساحة نحو 800 مترمربع، وجرى توجيه خمس فرق من الدفاع المدني وبمشاركة الهلال الأحمر والجهات الأمنية، وتمت السيطرة على الحريق، مؤكدا أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة أسباب الحريقين والخسائر المادية للمستودع.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر حسام الصالح، أن الحريقين نتج عنهما إصابة 7 حالات، منها خمس حالات لرجال الدفاع المدني تمت معالجتها بالموقع، وحالتان لمواطنين أصيبا باختناق نتيجة الدخان وتم نقلهما إلى مستشفى الملك خالد لتلقي العلاج.