غادرت إلى الإمارات العربية المتحدة أمس، بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعدادا للمشاركة في بطولة العين الرباعية الودية، التي تضم إلى جانب الهلال والعين منظم البطولة، فريقي كاظمة الكويتي والرفاع البحريني.

وسيؤدي الفريق تدريباً وحيداً مساء اليوم قبل أن يفتتح أولى مبارياته في البطولة بمواجهة كاظمة عند الـ9:15 بتوقيت السعودية على ملعب الشيخ هزاع بن زايد بنادي العين، وهي المباراة التي ستقوم بنقلها قنوات أبوظبي الرياضية.

وستكون مباريات الهلال في التوقيت نفسه (الـ9:15)، حيث سيلعب مباراته الثانية ضد الرفاع البحريني مساء الجمعة المقبل، ويختتم مواجهاته ضد العين الإماراتي الاثنين المقبل الموافق 27 رمضان، تعود بعدها بعثة الفريق للرياض على أن يتم منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك مع أسرهم.

وفي شأن آخر، قبل رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد الاستقالة التي تقدّم بها عضو مجلس الإدارة فهد بن عبدالرحمن بن سعيد، من عضوية المجلس بعد عامين قضاهما في منصبه.

وعبّر الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن تقدير مجلس الإدارة للجهود التي بذلها ابن سعيد خلال فترة عمله بالنادي، مثمناً إسهاماته التي قدّمها عبر المجلس كأحد أبناء النادي المخلصين، متمنياً له دوام التوفيق.