خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون أمس، رابع مبارياته التجريبية في معسكره المقام خلال الفترة الحالية بمدينة سوسة التونسية أمام النجم الساحلي التونسي 1 /2.

وسجل هدف التعاون بدر الخراشي في مباراة كان أبرز أحداثها مشاركة البرازيلي ريتشي مع "سكري القصيم" طوال المباراة فيما غاب عنها محمود معاذ لإصابته في مفصل القدم. كما شهدت طرد اللاعب فهد حمد بالبطاقة الحمراء في أول مباراة له مع الفريق بعد أن انضم إليه قادما من الشباب.

ولعب التعاون بتشكيل مكون من فهد الثنيان في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع، عدنان فلاتة وسند شراحيلي والأردني شادي أبو هشهش وماجد هزازي، وفي الوسط، محمد المقري وعبده حكمي وفهد حمد والبرازيلي ريتشي، وفي الهجوم بدر الخراشي والكاميروني افولو، فيما أجرى المدرب عددا من التبديلات في الشوط الثاني، حيث دفع بفيصل المرقب وصالح المحيميد وياسين حمزة ومحمد خرمي بدلا من فهد الثنيان وافولو وعدنان فلاتة وعبده حكمي. كما شارك عبدالرحمن القاسم بديلا لفهد حمد الذي طرد بالبطاقة الحمراء وذلك بعد موافقة فريق النجم الساحلي.

من جهة أخرى قرر الجهاز الإداري وبموافقة الجهازين الفني والطبي، إبعاد اللاعب عبدالرحمن عبدالرزاق عن معسكر الفريق لعدم التزامه بالتعليمات الإدارية والفنية، إضافة إلى عدم التزامه بالبرنامج الطبي المعد له بعد شفائه من الإصابة.

وأعيد اللاعب مباشرة إلى مدينة بريدة على أن يواصل علاجه وتدريباته اليومية مع الفريق الأولمبي حتى إشعار آخر.