أعد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خطة عمل ميدانية ينفذها ما يزيد على 300 عضو يعملون خلال إجازة عيد الفطر، وذلك في المنطقة المركزية والمجمعات التجارية والأماكن العامة التي يرتادها الأهالي والزوار بهدف الحفاظ على الذوق العام ولقضاء إجازتهم بأمان واطمئنان.

وأوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة الشيخ سليمان العنزي أنه وبتوجيهات الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ تم إعداد خطة ميدانية يركز فيها على الجانب التوجيهي والإرشادي.

وأكد أن فرع الرئاسة العامة بمنطقة المدينة المنورة يلقى دعماً واهتماماً خاصاً من الرئيس العام، حيث تم دعم الفرع أخيراً بـ15 سيارة حديثة مجهزة للعمل الميداني، بالإضافة إلى اهتمامه وبشكل مستمر بمتابعة العمل الميداني.

ولفت إلى أن فرع الرئاسة بمنطقة المدينة المنورة يشكل منظومة متكاملة مع الإدارات الحكومية الأخرى ذات العلاقة لخدمة المواطنين لقضاء إجازتهم في أمن وطمأنينة، وذلك حسب توجيهات أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز.