اطلع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على تقرير مفصل لنسب الإنجاز لسير العمل في عدد مشروعات الطرق، والذي يتضمن ما تم في مشروع منشآت التصريف التي تنفذ على الطرق التي تتقاطع مع الأودية المحيطة بمدينة تبوك، وكذلك سير العمل بمشروع ازدواج طريق البئر – الشرف – حقل – والجاري تنفيذه.. جاء ذلك خلال لقائه، بمكتبه بالإمارة أمس؛ مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة تبوك المهندس خالد الوكيل، والذي قدم تقريرا مفصلا عن سير العمل في مشروع مشروعات منشآت التصريف التي تنفذ على الطرق التي تتقاطع مع الأودية المحيطة بمنطقة تبوك والذي يجري تنفيذها حاليا، وما تم إنجازه في مشروع ازدواج طريق البئر- الشرف – حقل.

وأكد أمير تبوك على أهمية التقيد بالموعد المحدد من قبل الشركات المنفذة للمشروعات وفق الخطة الزمنية المحددة لضمان سرعة الانتهاء من المشروع لما له من أهمية كبيرة، خاصة وأن الطريق يربط مدينة تبوك ومحافظة حقل الساحلية التي تتميز بموقعها على ساحل البحر الأحمر، وما تشهده من إقبال كبير لكثرة المواقع السياحية المميزة فيها.

من جانب آخر، يرعى أمير منطقة تبوك تدشين دورات "دور عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تعزيز الأمن الفكري"، التي تستهدف منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة تبوك، الاثنين 19 شوال؛ بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

إلى ذلك، ثمن أمير منطقة تبوك الجهود والعمل الدؤوب والمستمر في مشروعات المياه والصرف الصحي الجاري تنفيذها في الأحياء الجنوبية بمدينة تبوك من قبل وزارة المياه والكهرباء ممثلة في المديرية العامة للمياه بمنطقة تبوك.

جاء ذلك خلال اطلاعه، بمكتبه بالإمارة أمس، على التقرير الذي قدمه مدير عام المياه بمنطقة تبوك المهندس صالح بن خلف الشراري الذي ضم نسب الإنجاز في سير العمل بمشروعات المياه وشبكات الصرف الصحي في الأحياء الجنوبية بمدينة تبوك, كما ضم التقرير مشروع سدود الحماية التي يتم تنفيذها من قبل وزارة المياه والكهرباء على وادي ضبعان والأودية الأخرى بالمنطقة التي ستفتح مظاريفها لترسيتها على إحدى الشركات والمؤسسات الوطنية مطلع الشهر القادم لتنفيذها.