كشف المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور شارع البقمي، أن جامعة الملك عبدالعزيز أطلقت مركزا جديدا لـ"الاتصال"، يقدم خدماته على مدار 24 ساعة عبر توفير رقم مجاني يمكن من خلاله التواصل والاستفسار من الهواتف أو الجوالات. وقال في تصريح صحفي أمس، إنه تم تزويد المركز بفريق عمل فني، يقدم خدماته للرد على كافة منسوبي الجامعة، موضحا أن الفريق الفني يضم عددا من المختصين من كافة الأقسام بالجامعة وكذلك من شؤون الطلاب، وذلك من أجل الرد على المكالمات والاستفسارات. وأضاف أن الرقم الذي تم توفيره يعتبر خطوة جديدة وحديثة في خدمة منسوبي الجامعة على مدار الساعة من خلال الاتصال على الرقم المجاني: 8001169528، ويعتبر ذلك نافذة واحدة لكافة الشرائح "طلاب، أكاديميين، إداريين، وأفراد المجتمع"، مشيراً إلى أنه تم تخصيص عدد من الموظفين للعمل بالمركز على كفاءة عالية وقدرة في التجاوب والرد على استفسارات المتصلين. وأكد أن المركز تم وضعه من قبل إدارة الجامعة بهدف تقديم أفضل الخدمات وبمختلف الوسائل وتوفير أعلى معايير الجودة في مختلف ما تقدمه للمجتمع من خدمات، وتشجيع العمل الجماعي ومشاركة الموظفين في وضع المعايير والتحسين المستمر، مضيفا أن الجامعة تسعى لتحقيق هدف خدمة المجتمع وفق أعلى معايير الجودة والتميز من خلال إيجاد "مركز الاتصال بجامعة الملك عبدالعزيز"، والذي تم إنشاؤه لزيادة التفاعل عبر نافذة متاحة لكافة شرائح المجتمع لتقريب الخدمات من المنسوبين والمستفيدين من كافة أفراد المجتمع.