أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران معسكره بتركيا استعداداً لبداية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وكان المعسكر استمر 10 أيام، وأجرى الفريق النجراني خلاله عدداً من المباريات ركزت على الجوانب الفنية والبدنية. وكان الفريق النجراني استهل مبارياته الودية بخسارة أمام كوجايلي كورفيس التركي 2/ 3 وأشرك خلالها المدرب عددا من اللاعبين. وفي الثانية، فاز نجران على مالاتيا سبورت 3 /2، وشهدت مشاركة المهاجم البرازيلي جانسدون.

وفي اللقاء الثالث فاز على فريق من أذربيجان 5 /1 تناوب على تسجيلها كل من جانسون (هدفين) ومتعب النجراني وأحمد سهيل وعزان مقبول. وانضم للفريق خلال معسكر تركيا عدد من اللاعبين أبرزهم عبدالله الحويل الذي تعاقد معه النادي من النجمة مقابل 600 ألف ريال، ولاعب الأهلي سلطان الشريف، ومدافع الاتفاق جعفر السعيد، والمحترف النيجيري وحيد اوسيني.

وتقرر أن يواصل الفريق تمارينه اليومية في مدينة الرياض استعدادا لمباراة النصر بعد غد على ملعب الملك فهد بالرياض في الجولة الأولى لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من جهة أخرى، انخرط حارس الكوكب عبدالله الكستبان في التمارين اليومية مع الفريق الأولمبي بنجران وأبدى مدرب الحراس والمشرف العام على الفئات السنية حمد جابر إعجابه بمستواه، مشيرا إلى أنه سيوقع للنادي خلال اليومين المقبلين.