كشفت شرطة الباحة غموض جثة شبه متحللة داخل بيت مهجور بمحافظة المندق، كما تمكنت من ضبط القاتل بعد 12 ساعة من تلقي البلاغ بالجريمة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة الباحة المقدم سعد صالح طراد في تصريح صحفي أمس، أن غرفة العمليات بشرطة محافظة المندق تلقت أول من أمس، اتصالا من أحد المواطنين يفيد بأنه وأثناء تواجده بالمسجد المجاور لمنزل والده اشتم رائحة كريهة منبعثة من أحد البيوت القديمة القريبة من منزل والده فدخل ذلك البيت ولاحظ وجود جثة ملقاة على الأرض متحللة.

وقال المقدم طراد، إنه فور تلقي البلاغ هرعت الجهات الأمنية المختصة وبرفقتها الأجهزة المساعدة الأخرى لموقع ذلك البيت الذي اتضح أنه مهجور.

وأشار إلى أنه وبالدخول داخل البيت لوحظت آثار دماء بأرضيته ووجدت جثة لرجل مستلق على بطنه متعفنة ومتحللة غير معروف الهوية، كما لوحظ وجود حبل ملفوف حول الرقبة، مبينا أنه بالكشف الظاهري من قبيل الطبيب الشرعي على الجثة لوحظ تحلل بعض ملامح الوجه والأطراف وخروج السوائل منها نتيجة ذلك التحلل.

وأفاد المقدم طراد أن مدير شرطة المنطقة مسفر بن سفير الخثعمي وجه بتشكيل فريق عمل للوصول إلى الجاني، موضحا أنه تم التعرف على هوية المجني عليه إذ تبين أنه من أحد العمالة الأجنبية "آسيوي الجنسية" في العقد الثالث من العمر.

وأضاف أنه تم التوصل كذلك إلى الجاني خلال 12 ساعة فقط حيث اتضح أنه مواطن في العقد الثاني من العمر، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، فيما اتخذت كافة الإجراءات الأمنية اللازمة حيال ذلك ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب والدوافع.